burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

الأهلي يحسم قرار إعارة دياز إلى ريفربليت!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد: رفضت إدارة النادي الأهلي العرض المقدم من نادي ريفربلايت الأرجنتيني والذي يطلب استعارة اللاعب باولو دياز المدافع التشيلي الدولي والمحترف في صفوف الفريق الأول.
وأكدت المصادر بحسب موقع الشرق الأوسط ،أن إدارة الأهلي ،مرحبة ببيع العقد بصورة كاملة بما فيها المدة المتبقية من عقده الاحترافي مع النادي والبالغة سنتين بشكل مباشر للأندية التي ترغب في خدماته بعد أن أبدى عدد من الأندية في القارة اللاتينية رغبة في خدماته، وفي مقدمتها النادي الأرجنتيني الشهير.

وارتفعت القيمة السوقية للاعب باولو دياز حسب المواقع الخاصة بمتابعة اللاعبين الدوليين وانتقالاتهم بعد الأداء المميز الذي يقدمه اللاعب مع منتخب بلاده في بطولة كوبا أميركا الحالية وبلوغهم دور نصف نهائي البطولة. ‏وتحدث أنزو فرانشيسكولي المدير الرياضي لنادي ريفربلايت الأرجنتيني لوسائل إعلام محلية عن الخطوات المتخذة من أجل التعاقد مع محترف فريق الأهلي السعودي، حيث قال: «نحن نرغب في استعارة اللاعب لكن إدارة ناديه ترغب في بيع العقد بأكثر من خمسة ملايين دولار». وأضاف أن اللاعب باولو دياز لاعب يجيد اللعب في أكثر من مركز داخل الملعب (متعدد المراكز) وهو ما يبحث عنه مارسيلو غالاردو مدرب نادي ريفربلايت الأرجنتيني. واعترف فرانشيسكولي بصعوبة المفاوضات مع النادي الأهلي، وقال: «نحن نتفاوض معهم منذ فترة وليس من السهل التفاوض معهم ولن نتسرع وسنعمل على الوصول لأفضل الحلول».

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up